الثلاثاء، يناير ٠٨، ٢٠٠٨

إتفضل في الصالون








في بضعة شهور , تجاوز عدد من زارو مدونتنا الـ 1837 زائر , ووصل عدد مريدينا إلي 583 "مأبّص", والمريدين هم الزوار الذين يدخلون المدونة بانتظام , أو بمعني آخر هم الزورا الـ"عائدون"..أمال الزوار الـ"عاديون" فهم الذين دخلو المدونة مرة واحد غالبا بالصدفة أو بحثا عن شئ ما لم يجدوه هنا..

ولكن..كيف يصل هؤلاء الزوار إلي مدونتنا؟؟

- البحث الأكثرهوا البحث عن - ولا مؤاخذة - "مزز".. طبعا لا تظهر مدونتنا في هذا البحث بسبب د.منال موجود أو جميلة جمال , ولا عن فاتنات بطليموس الأول الذين لهم شهرة عالمية علي مستوي جميع جامعات العالم..وهذ البحث يجري بصيغ مختلفة , تؤدي جميعا إلي معلومة واحدة نعلمها جميعا , هي أن "الشباب تعبان".. هذه الصيغ هي :


  • حريم

  • حريم قالعة

  • مزز

  • صور مزز

  • عاوز أشوف "موزه" (طبعا لا يقصد banana)

  • صور مزز إنجليزي

  • صور مزز قالعة

  • صور مزز جميلة أوي



كما تري نتيجة البحث جاءت متطابقة 100%..!!

* * * * * *

أما هذا الأخ فلا أعرف تحديدا كان بيدور علي إيه , ولكن أعتقد أنه كان عائدا من إمتحان الباثولوجي أو الميكرو, فمن الصعب البحث عن كلمة "الله يخرب بيوتكو" في أي موقف آخر..






الغريب أنه حصل علي أكثر من 10 صفح من النتائج..الله يخرب بيوتكو..

* * * * *

أحد الأشخاص قام بالبحث عن كلمة " باه بندى " ..عبيط دا ولا إيه؟ .. الغريب أنا مدونتنا كانت أول نتيجة في البحث!!




* * * * *

أما هذا الأخ الإنتحاري , فيبدو أن الحماسة قد اشتدت به بعد أن انتهي من مشاهدة أحد الأفلام الأجنبية , وقرر ألا يكتفي بالجلوس والمشاهدة , بل لابد من أخذ خطوات جادة , فجلس علي الكمبيوتر وهو لا يكف عن التفكير في المجد الذي ينتظره ,ففتح جوجل, وقام بكتابة "عايز اى حاجة عن العمليات الخاصة" ..






أعتقد أن الموقع لم يظهر له المدونة لتطابق البحث بقدر ما أراد أن يقول له "أبّص"..

* * * * *

تأتي بعد ذلك كلمات مثل "هل يسمي الصيدلي دكتور" (والله مكتوبة كدا بالنص) , فيبدو أنه وجد عروسة مثالية في أحد المجلات في باب علي غرار "نصك الحلو" أو "جوزيني يامّه" إلا أنا العروسة اشترطت أن يكون نصفها الحلو دكتور , لكن ربما كان من الأفضل في هذه الحالة أن تنشره في باب "نصك المدوحس" أو "نصك الموكوس" (راجع كل موضوعات المدوّنة).

البعض الآخر بحث عن كلمة "موديلات السيارة لادا" , أنا لا أعرف لماذا ظهرت المدونة , لكن ربما لأن الوصول لها أسهل بكثير من إيجاد "موديلات" للسيارة "لادا"..جاء أيضا بحث عن السيارة "بيجو 504" , مما لا يدع مجالا للشك أن كل اللي بيدخلو المدونة عالم فقرية.

أما أنت شخصيا عزيزي القارئ..أيا كان البحث اللي جابك هنا..مرحبا بك علي جانبنا من النهر..إتفضل في الصالون..


الجعرّ

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

أنا عملت شرش عن "شوية سبرسية"

د/اجدع بنوته يقول...

طب ليه الغلط ف اللادا بقى يعنى

ماهى شغاله وماشيه ومية فل وسبعتاشر

عجبنى اوى سيرش هل يسمى الصيدلى دكتور ده

غير معرف يقول...

ههههههههههههه

الله يخرب بيوتكوا