الخميس، مارس ٠١، ٢٠٠٧

ياشيتي يا شيتي..


من هو ؟؟
هل هو مخترع الشيتات؟؟
لكن هذا يهدم تماما النظرية السائدة التي تقول أن مخترع الشيتات هو أحد مجاذيب الخانكة الذي كان يسير عاريا في الشارع..
من هو إذا؟؟
هناك من يقول أنه كان أحد زملائنا في الفرقة التالتة , ولكنه حصل علي الشيتات 9 - 10 -11 , وهو ما مكّنه من أن يصير في أسابيع معدودة أستاذا للرمد بالقصر العيني .. وعلي ذلك فـ "الشيتي" مجرد لقب أضافه الى اسمه ليخلد انتصاراته على طريقة السلطان "محمد الفاتح" فاتح القسطنطينية و الملك "عبدالرحمن الداخل" الذى حرر الاندلس..
هناك من يقول بأن لقب الشيتي مثل الألقاب الأخري التي يضيفها البعض إلي اسمهم مثل عبده "البرنس" , كنوع من الدعاية واستجداء المرضي..
البعض الاخر يرجح أن هذا "الشيتي" ماهو الا دكتور جديد سيتم التعاقد معه وذلك بغرض تخويف الطلبة وارهابهم بأسلوب ( خيال المآتة ) .. وكلنا يعلم ماهو التأثير السحري لكلمة "الشيت" على طالب الطب .. وخصوصا في جامعة بطليموس الأول ..
ولكن ..
لا أحد يعلم علي وجه التحديد..
المهم انه يحمل هذا اللقب..
الشيتي..
نسأل الله السلامة..
الجعرّ وأبورمّانة

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

على ما اعتقد ان لقب الشيتى هو اسم جماعة سرية تحت رئاسة الدكتورة منال تمتد اعضائها من مطروح لاسوان ودى جماعة ترعب الطلاب وتصدر شيتات منشورات) سريةو هدفها تلبيس الطلبة الخازوق المتين و المقر موجود فى قسم الباثولوجى الدور الثالث مكتب الدكتورة منال....M.W

Dr.Mohammed Gohary يقول...

شيتي شيتي انت صديقي لولولولولولي القطر الزحمه واوي واوي المطر الموز شيتات قشر باثولوجي البس منال عافريت يمي شحاته رايح الليزر

هرتله طالب طب
ههههههههههههههههههه
تحياتي